"ليس الجمال ، جمال الفرق"

مركز الاتصال

0262 324 48 74

تعيين عبر الإنترنت تعيين عبر الإنترنت

خدماتنا

تجميل الأجفان

تجميل الأجفان

عملية تجميل الأجفان   :
مع تقدم العمر وتأثير الجاذبية على الحاجبين ، الجفون العليا والسفلى يبدأ جلد البشرة بالاسترخاء ، الزيادة ، الترهل ، وتمتلئ الأجفان بالدهون وخاصة تحت الجفون السفلى، ومع الأيام يكون سبب بحدوث فتق مما يساعد بتشكيل أكياس دهنية. 
هذا الوضع يسبب عدم تناسق بالمظهر الجمالي ، وإذا تهدلت الجفون العليا فيمكن أن تمنع الشخص من الرؤية.
في عملية تجميل الأجفان يتم  أخذ الجلد الزائد، وتزال التكيسات الدهنية، ويتم تقوية الغشاء الموجود أمامها، و يتم أخذ كتلة الدهون الزائدة.  وبالتالي ، يتم الحصول على مظهر جميل ويحصل الشخص على رؤية مريحة. تبقى الجرح على الجفن العلوي ويمكن رؤيته فقط إذا دققت النظر من قريب. 
إذا كان هناك أثر على الجفون السفلى أسفل الرموش مباشرة ، فسيكون شكله مثل  خطوط  الجلد الطبيعي يصعب تمييزه. الجفون هي أقل منطة تترك أثراً من جسم الإنسان.

من الأشخاص الذين يحتاجون لهذه العملية التجميلية :

من عمرهم قد تجاوز 30 سنة فأكثر، فتكون الجفون العليا والسفلى قد بدأت بالترهل والتكيس، ويستطيع إجراءها من ليس عنده مشكلة صحية. 

العملية الجراحية :
إجراء العملية تحت ظروف المستشفى ، تحت إشراف طبيب التخدير وفي غرفة العمليات.  بالتخدير الموضعي ويفضل التخدير الوريدي . وفقا لإرادة للمريض ، يمكن إجراء الجراحة للجفون العلوية أو السفلية أو العلوية فقط أو الجفن السفلي والعلوي في آن واحد . تستغرق العملية ما معدله 1-1.5 ساعة. لا يتطلب النوم في المستشفى.

بعد العملية الجراحية :
بعد الجراحة
في الغالب فترة ما بعد الجراحة تكون  مريحة. قد يكون هناك تورم وكدمات حول العينين. قد يحدث جفاف في العينين ، وحرقان ، وعدم وضوح في الرؤية. قد تزيد الدموع ، قد تنزعج العين عند تعرضها للضوء لبعض الوقت . هذه هي الأحداث المتوقعة في الأسبوع الأول. تؤخذ غرز بعد 3-5 أيام.
يتم الحصول على النتيجة المرجوة عادة عن طريق الجراحة. نادرًا ما تكون المراجعة مطلوبة. يمكن للشخص العودة إلى العمل بعد 3 أيام. يمكنه ارتداء العدسات اللاصقة بعد أسبوع من الاستخدام. سيتأثر المظهر العام بالشكل الجديد للأجفان ويضفي عليه الجاذبية، ويستمر أحيانًا لعدة سنوات وأحيانًا مدى الحياة.

اشتراك البريد الإلكتروني